فصل أول طبيب تطبيقا لقانون الخدمة المدنية الجديد . - نقابة الصيادلة الحكوميين
أخر الأخبار
الاثنين، 17 أغسطس، 2015

فصل أول طبيب تطبيقا لقانون الخدمة المدنية الجديد .


قرر الدكتور شريف حسني مكين وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إنهاء خدمة الطبيب "مايكل ألبير فكرى" بمستشفى الإبراهيمية المركزي، وذلك لانقطاعه عن العمل لمدة 30 يومًا منفصلة خلال عام 2015، وذلك طبقا لنص المادة 66 من قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015.



وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه نظرًا للانقطاعات المتكررة للأطباء بالمستشفيات والوحدات الصحية بدون أي إجازات رسمية أو أي إذن مسبق وبدون أي مبرر والتي تؤثر بالسلب على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، وشدد وكيل الوزارة على تنفيذ القوانين الخاصة بالعاملين بالدولة بكل حزم ومنها فصل من يتكرر انقطاعه عن العمل.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه نظرًا للعمل على تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين وحفاظاً على حياة المرضى من غياب الأطباء المعالجين لهم وحفاظًا على العاملين بالقطاع الصحي من الوصول إلى هذا الحد من الانقطاعات واتخاذ تلك الإجراءات ضدهم تم التنبيه على الأطباء بالحد من هذه الانقطاعات سنويًا واتخاذ الطرق الصحيحة في أخذ حقهم من الإجازات الرسمية.


المصدر : جريدة الوطن
فصل طبيب بسبب الانقطاع عن العمل
فصل أول طبيب تطبيقا لقانون الخدمة المدنية الجديد . Reviewed by Mostafa Mahmoud on 3:19 م Rating: 5 قرر الدكتور شريف حسني مكين وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إنهاء خدمة الطبيب "مايكل ألبير فكرى"...