نقابة الأطباء ترفض المساواة بالصيادلة وفقاً لتعديلات الكادر الأخيرة . - نقابة الصيادلة الحكوميين
أخر الأخبار
السبت، 29 أغسطس، 2015

نقابة الأطباء ترفض المساواة بالصيادلة وفقاً لتعديلات الكادر الأخيرة .




 

نقابة الأطباء ترفض المساواة بالصيادلة
أعربت نقابة الأطباء فى بيان لها عن رفضها التام للتعديلات المقترحة الأخيرة لقانون 14 ( الكادر ) والذى جاء فية مساواءة جميع أعضاء المهن الطبية فى قيمة بدل المهن الطبية " 700 " جنيها بالإضافة إلى إحتساب بدل سهر للصيادلة ، وفيما يلى نص البيان :






تعيد نقابة الأطباء تأكيدها على موقفها الثابت تجاه إحترام كافة الزملاء فى الفريق الطبى وإيمانها بضروره تكاتف الجهود لتحسين أحوال الفريق الطبى ككل والنهوض بالمنظومة الصحية بوجه عام, ولكن هذا لا يعنى تجاهل الفوارق التى تفرضها سنوات الدراسة وطبيعة العمل, تلك الفوارق التى قبلتها نقابة الأطباء بين أعضاءها أنفسهم فى منح حافز إضافى لبعض التخصصات ذات الطبيعة الخاصة ( تخصصات الطوارى).

لذلك فإن نقابة الأطباء ترفض بشكل قاطع ما تردد عن مساواه بدل المهن الطبية لجميع أعضاء الفريق الطبى دون مراعاه لفوارق سنوات الدراسة وطبيعة العمل ضمن التعديلات المقترحة على قانون ١٤ , وتؤكد أن ما يتردد عن قبول نقابة الأطباء لذلك سواء فى إجتماعات مغلقة أو بشكل معلن هو عارى تماما من الصحة.

وأخيرا تطالب النقابة الجميع بتحكيم صوت العقل والمنطق منعا لتفاقم الأمور.


نقابة الأطباء ترفض المساواة بالصيادلة وفقاً لتعديلات الكادر الأخيرة . Reviewed by Mostafa Mahmoud on 3:18 م Rating: 5   أعربت نقابة الأطباء فى بيان لها عن رفضها التام للتعديلات المقترحة الأخيرة لقانون 14 ( الكادر...