بيان إعلامى بعد إنهاء فرض الحراسة على نقابة الصيادلة . - نقابة الصيادلة الحكوميين
أخر الأخبار
الأحد، 14 يونيو، 2015

بيان إعلامى بعد إنهاء فرض الحراسة على نقابة الصيادلة .

الغاء فرض الحراسة على نقابة الصيادلة

في لحظة من اللحظات التي يحق لها أن توصف بالتاريخية في مسار الحياة النقابية في مصرنا الغالية.

يطيب لمجلس نقابة صيادلة مصر أن يتوجه بأرق آيات التهنئة لجموع الصيادلة في أرجاء بلدنا العزيزة بمناسبة صدور الحكم التاريخي من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإلغاء الحراسة على نقابة الصيادلة،لتظل نقابتنا حرة كريمة وحصناً نحتمي فيه جميعاً ،وشاطئاً ترسوا عليه سفينة آمال المهنة .



أن مجلس النقابة وهو يطالع حكم المحكمة الذي صدر ظهر اليوم الأحد يراه وقد أرسي مبدأ تاريخياً ،فعَل من خلاله مواد الحريات في الدستور الذي ارتضاه شعب مصر مرجعاً ومصدراً لكل القوانين .

إن المجلس وأعضائه ليشعروا بمدى عظمة قضاء مصر الشامخ وهو ينحاز إلى الحريات النقابية ،ويعلى من سلطات الجمعيات العمومية .

في مثل هذه اللحظات لايليق بنا أن تنسينا الفرحة شكر كل من وقف إلى جوار نقابتنا وخاض معنا معركة استردادها من مراسم أصحاب المصالح والموتورين ،الذين أرادوا تجريد الصيادلة من سلاح نقابتهم للانفراد بهم والسيطرة على مقدرات أمورهم .

فكل الشكر للشخصيات العامة من رموز المجتمع المصري وللأحزاب السياسية والنقابات المهنية والمنظمات الحقوقية ووسائل الاعلام الالكترونية والمقروءة والمرئية .
وعهد علينا للصيادلة أن تظل نقابتهم ومجلسها الدرع الذي يحمى قضاياهم من والسيف الذي يهاجم من اجل تحقيق مصالحهم.


بيان إعلامى بعد إنهاء فرض الحراسة على نقابة الصيادلة . Reviewed by mostafa mahmoud on 7:21 م Rating: 5 في لحظة من اللحظات التي يحق لها أن توصف بالتاريخية في مسار الحياة النقابية في مصرنا الغالية. ...